الأحد، 9 نوفمبر 2008

سيد الهوى ... وداعاً


سيد الهــوى..
حين وقفت على أعتاب بابكَ ..
قرأت في عينيكَ ولادتي ..
ولم يشأ عقلي أن يفهم نواياكَ ..
فقط قلبي حركه ..
مداد العشق صوبكَ ..
أما زلت ..
تظُن أن مرسى الحب ..؟؟!!!!
عندي ذهول وهذيان ..
لمن دق باب القلب ولهان..
لا .. فــ بكَ داهمني فرح اللقاء..
وحطمني شبح الوِداع ..
ظمآن قلبي في مخدعِ الهوى ..
فقد سئمت غزل اللئام ..
و عتاب الظلام ..
الحب عندي يا عاشق ..
يأبى أن يسكن عشش الأوهام..
أو أراضي جدباء..
الحب عندي مرسى لرجل ..
يسكن وطنه فيكون هو وطني ..
لا يتبدد عبر الأزمان ..
و ألبس ثوب الحداد يوم الفراق ..
و بــضياع معه الأحلام ..
العمر فان ..
وأنثر الورود من أجله ..
على ضفاف نهري ذاكرتي ..
و تابين كل أمسية ..
بمراسم عشق ابدية ..
ها هو مرسى الحب لدي ..
و نوايا قلب ارتوى
من اعذب الأنهار ..
سيدي أتعلم .. !!!!
رهبة تتملكني
حين تكون أنتَ بقربي
أخشى ان افصح ..
عن ما في قلبي ..
فألجم حروفي ..
وابقيها بصدري ..
بشهيق انفاسي..
أزفرها حرائق بين سطوري ..
لتلهب فؤادي ..
فبين سطوري أسرار
لا يعلمها سواي
قد يترجمـــها قلبك ..
ولكن تبقى سطور وحروف خرساء ..
لمن يصم عنها ..
فهــي مكتوبه بمداد القلب
ليراها فؤادك ..
ولكن ها أنا ذا
أعلنها لنفسي أمامك. .
بأنك لم تأتي يوما
ليقرأ قلبك ما اكتب ..
فما زلت بعيد أنتَ
مسافر بعالمك المجهول..
وحتى الساعة
وأنت مغمض عينيك
لا تعترف بعشقي ..
و مبررات تتلاحق دون اقناع ..
سأتناول قلمي الآن واحطمه ..
وأتناول عشقي وأدفنه ..
و ادق الطبول لاعلن بدء وحدتي ..
وأشعل روحي بأعواد ثقابي ..
وأحرق انفاسي بجمرة حبك
وتبقى اعقاب الكلمات ..
دليل العشق
يا كل العشق ..
أيها الراحل في متاهات اللا حياة ...
هات يديكَ أقبلهما ..
قبل الرحــيل ..
هات عينك تعانق عيني ...

ليتك تنظر نظرة حنين ..
للوجه البائس بعدك ..
بداخلي نداااء ...
عُدْ وسأمنحك الدفء ..
فلا تغادرني بعد اليوم ..
سأهيم بك حد الجنون ,,
حد الموت ..
يحـــده ..
،
،
شبح الوداع الذي يرعبني..

ها هو آآآت ..
اسمح لي أيها الراحل ..
لمثلي أن تعانق أحزانك ..
وأن ترتل لكَ بطقوسٍ ..
لايتقنها أحد من البشر سواي ..
لن أطيل عليك في سرد جنوني خشيةَ ..
أن أهلك انا ..
أو يُعلن الجنون الحداد علي ..
وداعا يا كل العشق ..
وداعا يا ابتسامة ذائبة بين الشفاه ..
و بريق عين يوم اللقـــاء ..
و همسات كل مساء ..
وداعا يا دفئ الشتــاء
ودااعااااااااا ..

ليست هناك تعليقات: